تنزيل ماسنجر لايت – تنزيل الرسائل ومكالمات الفيديو مجانًا

Messenger Lite هو عميل رسمي تم تطويره بواسطة Facebook وهو مصمم خصيصًا لمن لديهم أجهزة قديمة أو مساحة محدودة. يحتوي على جميع ميزات نظيره بالحجم الكامل ، مثل المراسلة وإرسال الصور والملفات وإجراء المكالمات والمزيد – ولكن في حزمة أخف بكثير. لا يشغل Messenger Lite

سوى 10 ميجابايت على جهازك ، مقارنة بالإصدار الكامل الذي يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 70 ميجابايت أو أكثر. هذا يجعل Messenger Lite خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يريدون البقاء على اتصال دون شغل مساحة كبيرة على أجهزتهم. يعمل Messenger Lite بشكل مثالي مع الإصدارات القديمة من Android ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مشكلات التوافق.

تنزيل ماسنجر لايت

يمكنك التحدث مع أصدقائك بشكل فردي أو في مجموعات عن طريق إرسال واستقبال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والملصقات باستخدام هذا التطبيق الرسمي ، والذي يقدم تقريبًا نفس وظائف خدمة الدردشة الأصلية.

قد يعمل Messenger Lite في الخلفية ويقدم إشعارات تنبهك إلى الرسائل الواردة من أصدقائك ، مثل الاهتزازات أو إضاءة شاشة الجهاز عند حدوث شيء ما ، على عكس العملاء غير المصرح لهم الذين يمكنك العثور عليهم عبر الإنترنت. في الواقع ، له نفس وظائف العميل الرسمي ، لكنه ليس متعطشًا للموارد ويشغل مساحة أقل من العميل الأصلي ، وهي سمات معروفة لتطبيقات Facebook.

يعد تطبيق Messenger Lite بديلاً رائعًا لعميل Facebook الرئيسي. إنه مفيد بشكل خاص في الدول التي تعاني من مشاكل في اتصالات الإنترنت اللاسلكية ومتطلبات استخدام البيانات العالية للمستخدمين لتشغيل العميل الرسمي. على الرغم من أنه يمكنك استخدامه بغض النظر عن ظروفك ، إلا أن هذا العميل متوافق أيضًا مع العديد من الأجهزة المختلفة والإصدارات السابقة من Android (بدءًا من Android 2.3 Gingerbread).

مساحة التثبيت وذاكرة التخزين

لا داعي للقلق بشأن مساحة التثبيت أو ذاكرة التخزين المؤقت إذا نفدت ذاكرة هاتفك الذكي لأنه يمكن تثبيت Messenger Lite واستخدامه على أجهزة Android بمساحة صغيرة تصل إلى 10 ميجابايت. حقيقة أنه يعمل على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android هو أكثر ما يكون مفيدًا (2.0 – 7.0). كما أنها تعمل عندما تكون إشارة الشبكة ضعيفة.

تطوير التطبيقات

تم إنشاء تطبيق Messenger lite ، على وجه الخصوص ، مع وضع مستخدمي Android في الاعتبار. تطبيق المراسلة الأصلي ، الذي تمت إضافته استجابة لشكاوى المستهلكين بشأن مساحة الذاكرة ، يستهلك اتصالاً بطيئًا في منطقة إشارة منخفضة. يضمن إصدار Facebook lite اتصالات سريعة وخالية من التكلفة.

مزايا تطبيق Messenger Lite

الأمر المذهل هو أن هذا البرنامج يمكن أن يضيع مساحة بينما يمتلك عمليا كل الميزات والوظائف الخاصة بالإصدار الأصلي. كما هو الحال مع الإصدار الخفيف ، فإن مراسلة الأصدقاء بسيطة. يمكنك تبادل الصور وإضافة ملصقات وإجراء محادثات صوتية وفيديو مجانية طالما يمكنك الاستمرار في المكالمة. فيما يلي أبرز الميزات التي ستكتسبها باستخدام Messenger Lite:

أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى أصدقائك

يقدم Messenger Lite ميزات الاتصالات الأساسية مثل النصوص والصور والروابط والمكالمات الصوتية لمستخدمي Messenger Lite الآخرين. هكذا تسير الأمور: تأكد من أن لديك أحدث إصدار من Messenger Lite قبل البدء.

اضغط على أيقونة الفيديو في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة بعد بدء محادثة جديدة أو بعد العثور على الشخص الذي ترغب في التواصل معه ضمن قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. أثناء إجراء مكالمة هاتفية ، يمكنك التبديل إلى محادثة فيديو من خلال النقر على رمز الفيديو في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.

قراءة المزيد

IGTOR – تحميل المسؤولين أحدث إصدار

تيك توك – تحميل مجاني أحدث إصدار

استخدم صور متحركة للتعبير عن نفسك

لفترة من الوقت ، سمح لك Messenger Lite بإرسال واستقبال صور GIF ، لكنها لم تكن متحركة. يمكن للناس الآن التواصل بشكل كامل في الدردشات. من خلال إرسال وعرض صور GIF المتحركة ، يمكنك التواصل مع أحبائك. استخدم لوحة مفاتيح خارجية (مثل لوحة مفاتيح Google) للبحث عن صور GIF في مكتبتهم وإرسال رسالة أكثر تعبيرًا باستخدام GIF كبديل للنص.

إضفاء الطابع الشخصي على الدردشات الخاصة بك

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير طريقة حديثك مع أفراد ومؤسسات معينة. يمكنك الآن إضافة شخصية إضافية إلى الدردشة باستخدام خيارات مختلفة للألوان والرموز التعبيرية. هل هو عيد ميلاد صديق اليوم؟ امنحهم لقبًا طوال اليوم (ربما “فتاة عيد ميلاد” أو “فتى عيد ميلاد”)

وتغيير رمز تعبيري كعكة عيد ميلاد الدردشة. لتغيير الألوان والألقاب والرموز التعبيرية بقدر ما تريد ، ما عليك سوى النقر على زر المعلومات في الزاوية اليمنى العليا. سيرى الأشخاص الذين تدردش معهم التغييرات التي أجريتها بمجرد إجرائها.

مزيد من المعلومات

باستخدام Messenger Lite ، يمكنك الآن مشاركة ملف أو صورة أو فيلم أو ملف صوتي مع أحبائك. انقر فوق علامة الجمع ، واختر ملفًا أو مقطع فيديو من القائمة المنبثقة ، ثم انقر فوق إرسال لإرسال ملف.

استخدم دردشة الفيديو في Messenger Lite

في بيئة الاتصالات اليوم ، تعد محادثات الفيديو مكونًا قياسيًا وحاسمًا للتواصل اليومي. عندما تريد أن ترى وتسمع أصوات الأشخاص الذين تهتم لأمرهم أكثر من غيرهم ، مثل عندما تريد أن تتمنى لشخص ما عيد ميلاد سعيد ، أو لديك بعض الأخبار المثيرة لتخبرها ، أو تريد ببساطة اللحاق باليوم ، وجهاً لوجه – دردشة الوجه مثالية.

غالبًا ما يشارك مستخدمو برنامج Messenger المجاني في محادثات الفيديو. في Messenger ، كان هناك 17 مليار محادثة فيديو في عام 2017 ، وهو ضعف ما كان عليه في عام 2016. وبغض النظر عن التكنولوجيا التي يستخدمونها ، قد يستمتع مستخدمو Messenger Lite الآن بمناقشات وجهًا لوجه تكون معبرة ومعقدة مثل تلك المحادثات لمستخدمي تطبيق Messenger الرئيسي.

أيهما أفضل: Messenger أم Messenger Lite؟

بالنسبة لأي شخص يرغب في استخدام البرنامج حصريًا للدردشة ، فإن Messenger Lite هو الخيار المثالي. بينما يسمح لك Messenger بنقل ملفات الموسيقى والمزيد ، يتيح لك Messenger Lite أيضًا التحدث وإرسال الرموز التعبيرية.

كيف يمكنني تنزيل Messenger Lite؟

من خلال البحث عن ملف APK على Apkrevo ، حيث يمكنك اكتشاف أحدث إصدار من التطبيق ، يمكنك تنزيل Messenger Lite. هناك أيضًا تكرارات سابقة أخرى متاحة.

كيف أقوم بتحديث Messenger Lite؟

قم بزيارة موقع ويب Apkrevo وقم بتنزيل أحدث ملف APK من أحدث إصدار لترقية Messenger Lite. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك متجر تطبيقات Apkrevo تحديثه تلقائيًا.

استنتاج

Messenger Lite هو عميل رسمي تم تطويره بواسطة Facebook وهو يوفر نفس الميزات مثل نظيره بالحجم الكامل ، ولكن في حزمة أصغر بكثير. لا يستغرق الأمر سوى حوالي 10 ميجابايت على جهازك ويعمل بسلاسة حتى على الإصدارات الأقدم من Android. يعد Messenger Lite مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في البقاء على اتصال دون الحاجة إلى التضحية بمساحة التخزين على أجهزتهم.

5/5 (1 Review)

أضف تعليق